real-madried

منتدى لمعرفه اخر اخبار الرياضه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فوز البرازيل على الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AngeL-HeLL
Dont Play With Me
avatar

المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 18/08/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: فوز البرازيل على الجزائر   الخميس أغسطس 23, 2007 3:17 pm

قاد نجم برشلونة الاسباني رونالدينيو منتخب بلاده البرازيل الى الفوز على الجزائر 2-صفر يوم الاربعاء على استاد "لاموسون" في مونبلييه وامام 26392 متفرجا في مباراة دولية ودية في كرة القدم. وصنع رونالدينيو الهدف الاول لمنتخب بلاده من ركلة ركنية انبرى لها وتابعها مايكون برأسه بقوة داخل مرمى الحارس لوناس غاواوي في الدقيقة 62، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 81 بعد مجهود فردي رائع من منتصف الملعب حيث راوغ مدافعين ومرر كرة الى دييغو، بديل روبينيو، الذي سددها بقوة وارتدت من الحارس غاواوي فتابعها رونالدينيو بسهولة داخل المرمى. ودخل رونالدينيو في الشوط الثاني الى جانب نجم ميلان كاكا بدلا من جوليو باتيستا وايلانو على التوالي، فمنحا دعما هجوميا كبيرا للمنتخب البرازيلي ونجحا في فك التكتل الدفاعي للمنتخب الجزائري الذي ظل صامدا طيلة الشوط الاول وكان ندا كبيرا لنجوم السامبا.

وهي المباراة الاولى لرونالدينيو وكاكا مع منتخب بلادهما بعدما غابا عن صفوفه في بطولة كاس امم اميركا الجنوبية "كوبا اميركا" التي استضافتها فنزويلا ونالت البرازيل لقبها، وذلك بعدما طلبا من المدرب دونغا استبعادهما عن التشكيلة بسبب معاناتهما من الارهاق بعد موسم طويل.

وهو الفوز الرابع للبرازيل على الجزائر في 4 مواجهات جمعت بينهما حتى الان، آخرها 1-صفر في كاس العالم 1986 في المكسيك.

وكانت الجزائر صمدت امام الارجنتين في مباراة ودية في حزيران/يونيو الماضي في برشلونة وخسرت بصعوبة 3-4.

يذكر ان الجزائر تستعد لمواجهة مضيفتها غامبيا في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن تصفيات امم افريقيا في الثامن من ايلول/سبتمبر المقبل.

وتتصدر غينيا، التي تستضيف الرأس الاخضر في اليوم ذاته، الترتيب برصيد 8 نقاط بفارق الاهداف امام الجزائر. ويكفي غينيا الفوز لانتزاع بطاقة المجموعة الى النهائيات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز البرازيل على الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
real-madried :: خارج أسوار البرنابيو :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: